رامون دياز يكشف كواليس رفضه تدريب الأهلي



أكد رامون دياز، المدير الفني الجديد للنصر الإماراتي أنه رفض عرضًا لتدريب النادي الأهلي قبل عدة مواسم، مُشيرًا إلى أن الأمور المالية لم تكن السبب وراء ذلك.

وأوضح دياز أنه فضّل عرض اتحاد جدة على العرض المُقدم من النادي الأهلي، نظرًا لرغبته في الدوري السعودي، مُشيرًا إلى أن الأخير هو الأقوى بين الدوري المصري والإماراتي.

وقال دياز في تصريحات لقناة دبي الرياضية :"نعم رفضت عرضًا لتدريب الأهلي ، قُدم لي عرضًا قبل أيام قليلة من وصول عرضًا آخرًا كان من اتحاد جدة السعودي.. ورفضي لعرض الأهلي ليس له علاقة بالأموال، لم يكن ذلك هو السبب الرئيسي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني قائلًا :"كان قراري حينها هو الاستمرار في الدوري السعودي، كان لدي هدفا وهو النهوض باتحاد جدة، والوصول به لمنصات التتويج ولكن لم نوفق في ذلك نظرًا لبعض الظروف".

وأكمل :"أود أن أشيد بإدارة النصر التي تدعمنا بشكل كامل وتوفر لنا كل الظروف، وأتمنى أن نكون على قدر المسئولية ونصل بنادي النصر إلى ما يطمح له المشجعون، فأنا كنت أود العمل في الإمارات منذ فترة طويلة".

وتابع :"الدوري الإماراتي جيد جدًا واللاعبين الأجانب جيدين ولدي فرصة أن أضع بصمة فيه، والحمد لله تحققت الأمنية بتدريب نادي النصر، ويتبقى فقط التوفيق من الله".

وأتم دياز :"الدوري السعودي أعتقد هو الأقوى نظرًا لخبراتهم العريضة وتعاقدهم مع عدد من اللاعبين الأقوياء، حتى مهارة اللاعب السعودي تتفوق على لاعبي الدوري المصري والإماراتي، لذا الدوري السعودي هو الأقوى".

وحسب رواية رامون دياز فإن عرض النادي الأهلي قد وصله في يونيو 2018 أي بعد قرار مجلس إدارة القلعة الحمراء بتوجيه الشكر للمدرب حسام البدري، وقبل تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021