الأهلي ينهي الشوط الأول أمام طلائع الجيش بالتعادل الايجابي



أنهى النادي الأهلي الشوط الاول من لقائه أمام نادي طلائع الجيش بنتيجة هدف لكل فريق، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت أحداث الشوط الأول من المباراة المُقامة على ملعب ستاد الأهلي وي السلام جيدة المستوى وسط سيطرة تامة من النادي الأهلي على مجرياتها، مع خطورة ملحوظة من قبل الضيوف على مرمى الأحمر.

وافتتح الفريق العسكري محاولاته على مرمى الأهلي في الدقيقة 6 من بداية المباراة، وتمكن الشناوي من التصدي لكرة أحمد سمير الذي وصلت الى الكرة بعد تمرير من عمرو جمال وصلت الى سمير الذي سدد الكرة أرضية، وجدت مرونة وتعامل رائع من قائد الفريق الأحمر.

واستطاع فريق الطلائع من افتتاح اهداف المباراة في الدقية 25 من عمر الشوط بعد خطأ احتسبه حكم القاء محمود البنا لصالح الضيوف على حدود منطقة الجزاء.

وتصدى لتنفيذ الركلة أحمد سمير الذي وضعها بمنتهى الاتقان في مرمى النادي الأهلي معلاً تقدم الطلائع في احداث المباراة.

وتمكن النيجيري من تسجيل هدف التعادل لصالح المارد الأحمر في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول، حيث أرسل مجدي أفشة عرضية رائعة، داخل منطقة الجزاء استقبلها اجايي برأسه في شباك محمد بسام حارس الضيوف.

وحاول لاعبو النادي الأهلي من أضاف الهدف الثاني قبل نهاية احداث الشوط الأول، حيث سدد كل من حمدي فتحي وحسين الشحات على مرمى محمد بسام الذي تصدى لجميع الكرات.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام مؤقتًا برصيد 21 من 9 مباريات فقط خاضها بالبطولة، فيما يحتل طلائع الجيش المركز الـ 14 برصيد 12 نقطة.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021