منافس الأهلي - فيتا كلوب يكشف سبب حضوره الى القاهرة مبكراً.. وآخر استعداداته للقاء السبت



تحدث ديف ديبا المدير الرياضي لنادي فيتا كلوب الكونغولي، عن آخر استعدادات فريقه لمواجهة النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف المارد الأحمر نظيره الكونغولي، مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بطولة دوري الأبطال.

وقال ديبا خلال تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "جئنا مبكرًا إلى القاهرة، بقرار من المدير الفني من أجل الانسجام قبل المباراة، وكان الأفضل أن نأتي من السودان إلى القاهرة مباشرة بدلا من العودة إلى الكونغو ثم الرجوع إلى مصر".

وأكمل: "الأهلي أكبر فريق كرة قدم في القارة، وهو يمثل الكرة الإفريقية في العالم وشارك في كأس العالم وهذا فخر لنا، نعرف معظم اللاعبين والمدير الفني موسيماني، نعرف جيدًا قدرتهم ونحترمهم جميعاً".

وأضاف: "خضنا مباراة ودية أمس من أجل المحافظة على القدرات البدنية للاعبين، وتعادلنا مع حرس الحدود 1- 1، والنقطة الأهم هي الحفاظ على لياقة اللاعبين ويكونون على أهبة الاستعداد قبل مواجهة الأهلي".

وتابع: "أعرف كهربا جيدًا، هو لاعب متميز ومهاري وذكي، ولكن كرة القدم تعتمد على الجماعية، والأهلي فريق جيد ويمتلك لاعبين رائعين، مثل بواليا وهو بمثابة أخ وسعداء باحترافه في الأهلي".

وواصل: "لكي تواجه الأهلي يجب أن تكون حذرا ويقظا، المدير الفني للفريق تحدث مع اللاعبين وقال لهم إن الأهم أن يبذلوا كل ما لديهم، والنتائج من عند الله، ولكن يجب تنفيذ التعليمات".

واختتم المدير الرياضي للفيتا كلوب: "الحسابات أصبحت صعبة ولكن المجموعة ما زالت مفتوحة، خسرنا أمام سيمبا، الأهلي أكبر فريق خسر أمام سيمبا، والمجموعة ما زالت صعبة ومفتوحة أمام الجميع، والقتال سيكون بين الأهلي وسيمبا وفيتا كلوب".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021