بعد أفشة.. لاعب جديد من الأهلي يجذب أنظار الدوري التركي



لاعب جديد من النادي الأهلي يجذب أنظار أحد الأندية التركية في الوقت الراهن، وفقًا لما ورد في التقارير الصحفية التركية خلال الساعات الماضية.

وكانت صحيفة الصباح التركية قد أفادت صباح اليوم الجمعة أن نادي جالاطا سراي يضع نصب اهتماماته التعاقد مع محمد مجدي أفشة، وذلك بعد أسابيع قليلة من ارتباط النادي نفسه بضم أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي.

وأوضحت صحيفة فوتو سبور التركية أن عبد الله أفشي، المدير الفني لطرابزون سبور يراقب محمد شريف، مهاجم المارد الأحمر في الوقت الراهن، على الرغم من وجود عدد من المهاجمين الآخرين المعروضين عليه حاليًا.

وذكرت الصحيفة في تقريرها :"يواصل عبد الله أفشي وأرتوجرول دوجان، نائب رئيس طرابزون سبور العمل على مرشحين "معقولين" لضم مهاجم جديد في الفترة القادمة".

وأضافت :"على الرغم من أن أسماء مثل ليس موسيت، لاعب شيفيلد الإنجليزي وكينان كرمان، نجم فورتونا دسلدورف الألماني جذبت الانتباه، إلا أن محمد شريف وأدنراش سبورار، مهاجم سبورتنج براجا البرتغالي برزا على أنهما أكثر الأسماء منطقية".

وأشار التقرير إلى أن هناك ثمة اجتماع حدث مع إبراهيم باكايوكو، مدير أعمال محمد شريف، وتم إبلاغه بأن هناك أحد الأندية الراغبة في ضم مهاجم الأهلي، دون تسمية طرابزون سوبر لتسهيل الصفقة وتفادي طلب أرقام ضخمة للتخلي عن خدماته.

وأتم التقرير موضحًا أنه وكيل أعمال محمد شريف يرى أنه في الوقت الحالي ستكون هناك مشاكل إذا تمت الصفقة، لاشتراك الأهلي في العديد من البطولات الهامة، مُشيرًا إلى أن اللاعب سيوافق على الانتقال للدوري التركي.

يُذكر أن محمد شريف كان قد انضم للأهلي في يناير من عام 2018 قادمًا وادي دجلة ومدد تعاقده لينتهي في 2024، وخاض مع المارد الأحمر 33 مباراة أحرز فيهم 11 هدفًا وصنع 6 آخرين.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021