الاتحاد يسقط المقاصة ويرتقي للمركز الخامس في الدوري



تغلب الاتحاد السكندري على ضيفه مصر المقاصة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الإسكندرية جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية للاتحاد الذي فرض هيمنته منذ البداية.

وتقدم الاتحاد في النتيجة بالدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، بعد كرة طولية قوبلت بتمريرة رأسية داخل منطقة الجزاء لتصل إلى خالد قمر الخالي من الرقابة ليضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 23، سجل خالد قمر الهدف الثاني له ولفريقه بطريقة عالمية، بعد تمريرة رأسية بالونية سقطت داخل منطقة الجزاء لتصل إلى مهاجم الاتحاد الخالي من الرقابة، ليُفاجئ الجميع بارتقاء عالي وتسديدة نقصية "باكورد" لتسكن أسفل أقصى الزاوية اليسرى لحارس مصر المقاصة.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق فقط، نجح مصر المقاصة من الحصول على ركلة جزاء، نفذها باسم مرسي بنجاح في شباك الاتحاد، إلا أن جميع محاولات أبناء المدرب محمد عظيمة لإدراك التعادل في الشوط الثاني باءت بالفشل، ليقتنص الفريق السكندري فوزًا غاليًا.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصد الاتحاد السكندري إلى النقطة 37 التي يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد مصر المقاصة عند النقطة 36 بالمركز السابع.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر