تفاصيل عرض جالاطا سراي لضم ديانج.. وموقف الاهلي



قدم نادي جالاطا سراي التركي عرضًا لإدارة الأهلي للتعاقد مع أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالمارد الأحمر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.com فإن قيمة العرض التي وصلت من جالاطا سراي للنادي الأهلي مقابل ضم لاعب خط الوسط المالي ديانج هي 5.5 مليون دولار.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.com فإن إدارة الأهلي طلبت من نظيرتها في النادي التركي تحسين تلك القيمة ورفع المقابل المادي من أجل الموافقة على بيع اللاعب.

وعلم El-Ahly.com أن النادي الأهلي لا يُمانع من فكرة بيع أليو ديانج، إلا أنه في الوقت نفسه سيوافق على ذلك بشرط وصول عرض مالي مُغري من أحد الأندية الخارجية.

ويأتي موقف الأهلي ذلك في ظرف توفر العناصر البديلة للاعب في الفريق، سواء حمدي فتحي أو عمرو السولية أو أكرم توفيق، مع الأخذ في الاعتبار أنه تم التعاقد مع ديانج مقابل مليون و100 ألف دولار فقط.

وكان ديانج قد انضم للنادي الأهلي مطلع موسم 2019-2020 قادمًا من مولودية الجزائر، حيث خاض مع المارد الأحمر 85 مباراة أحرز فيهم 4 أهداف وصنع 7 آخرين. كما تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين والدوري المصري والسوبر المحلي والإفريقي مرة لكل منهم.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر