تقرير: بيرسي تاو «محبط».. وقد يعود للدوري البلجيكي



أكدت تقارير صحفية احتمالية رحيل بيرسي تاو، لاعب برايتون آند هوف الإنجليزي عن صفوف الفريق مع الاستمرار في الدوريات الأوروبية، وذلك وسط الأنباء المتواردة عن وجود مفاوضات من جانب الأهلي لضمه.

وقال مصدر مقرب من اللاعب –لم يتم نشر اسمه- في تصريحات لصحيفة سواتين الجنوب إفريقية :"اللاعب محبط في برايتون بسبب قلة مشاركاته في المباريات".

وأضاف :"ترى حتى في هذه المباريات الودية التي يخوضها الفريق حاليًا استعدادًا للموسم الجديد يشارك مع الصف الثاني في الشوط الثاني، وهذا يدل على أنه ليس ضمن الأساسيين".

وأكمل المصدر :"أعتقد أنه قد يعود إلى الدوري البلجيكي مُجددًا، حيث حيث قضى الجزء الأكبر من إقامته في أوروبا هناك على سبيل الإعارة لنادي رويال يونيون سانت جيلويس وكلوب بروج".

من جهتها، اكتفت مماتساتسي سيفالافيلا، وكيلة أعمالة بيرسي تاو بالرد على تلك التقارير في تصريحات للصحيفة ذاتها، قائلةً :"لا أعتقد أنه الوقت المناسب للحديث عن مستقبل بيرسي الآن".

وأشارت الصحيفة أيضًا أنه تم ربط بيرسي تاو البالغ من العمر 27 عامًا بالانتقال لنادي رويال أنتويرب البلجيكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فيما تُغلق نافذة الانتقالات في الدوري الإنجليزي يوم 31 أغسطس، ويبدأ الموسم يوم 14 من الشهر الجاري.

وكان تاو قد سجل هدفًا رائعًا في مباراة ودية جمعت برايتون أمام لوتون تاون في إطار الاستعدادات للموسم المقبل، وهو الهدف الذي أثار إعجاب بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي وأشاد به عبر صفحته على تويتر.

يُذكر أن اسم بيرسي تاو كان قد ارتبط بشدة باحتمالية انضمامه للنادي الأهلي خلال الأيام الماضية، في ظل تبقي موسم واحد له مع النادي الإنجليزي.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر