معلول يفتتح أهداف الأهلي في مشوار الحادية عشر



تمكن علي معلول، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر في شباك الحرس الوطني، بالمباراة الجارية ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي مساء اليوم السبت فريق الحرس الوطني، بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كوينتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة 25 لتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 17 أرسل محمود عبد المنعم كهربا كرة طولية متقنة داخل منطقة الجزاء، استلمها محمد شريف، قبل أن ينقض عليه الحارس ويعرقله من الخلف، ليحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة.

وانبرى التونسي علي معلول لتنفيذ ركلة الجزاء، حيث سددها الظهير الأيسر باتقان على يمين الحارس الذي سقط يسارًا، ويعلن عن أولى أهداف المارد الأحمر في المشوار الإفريقي.

ويبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية من لقاء الليلة، من أجل تسهيل مهمته قبل لقاء الإياب الذي سيُقام السبت المقبل على ملعب ستاد الأهلي وي السلام بالقاهرة.

ويحمل الأهلي لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُوج بلقب البطولة التاسع في تاريخه على حساب الزمالك في شهر نوفمبر من العام الماضي، وبالعاشرة على حساب كايزر تشيفز في يوليو العام الجاري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر