موسيماني بعد التعادل مع الحرس الوطني: تعرضنا لظروف صعبة لن أتحدث عنها



رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي الكشف عن ظروف صعبة أثرت على المارد الأحمر في مباراته أمام الحرس الوطني، بدوري أبطال إفريقيا.

واكتفى الأهلي بتعادل هزيل بهدف لمثله أمام مضيفه الحرس الوطني، في المباراة التي جرت على ملعب الجنرال سيني كوينتشي بالعاصمة نيامي، في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأكد موسيماني في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أنه غير راض عن نتيجة اللقاء، مُشيرًا إلى أن الفريق أغلق ملف المباراة للتركيز في لقاء العودة بالقاهرة.

وقال المدرب الجنوب إفريقي في تصريحات رسمية: "كنت أتمنى أن تكون النتيجة أفضل، ولكن في النهاية سنتعامل مع نتيجة مباراة اليوم"، قبل أن يضيف: "نجحنا في تسجيل هدف مبكر ولكن استقبلنا هدفًا في نهاية اللقاء".

وأضاف: "الفريق تعرض لظروف صعبة وعوامل خارجة عن إرادته في مباراة اليوم، ولكنني لن أتحدث عنها وسيكون تركيزي على الأمور الإيجابية فقط".

ويواجه الأهلي فريق الحرس الوطني مساء السبت المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، بإياب دور الـ 32 من دوري الأبطال، حيث يحتاج المارد الأحمر للفوز بأي نتيجة أو التعادل السلبي للتأهل لدور المجموعات.

ويحمل الأهلي لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُوج بلقب البطولة التاسع في تاريخه على حساب الزمالك في شهر نوفمبر 2020، وبالعاشرة على حساب كايزر تشيفز في يوليو العام الجاري.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر