يحتاجون لمساعداتهم دائما.. ناجي يفتح طريق الفوز للزمالك أمام إنبي في الدوري



تغلب الزمالك على مضيفه إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، بافتتاحية مشوار الفريقين في الدوري العام في نسخته رقم 63.

وجاءت أحداث اللقاء الذي جرى على ملعب بترو سبورت جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية لإنبي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة في الشوط الأول، وسيطر على الكرة في الشوط الثاني.

 وبرغم احتساب محمود ناجي، الحكم المُكلف بإدارة المباراة دقيقتين فقط كوقت بدل ضائع لحساب الشوط الأول، إلا أنه قرر استمرار اللعب حتى الدقيقة 50 بدون أي داعي، حتى يتسنى للأبيض الحصول على ركلة جزاء وهمية كالعادة.

وفضّل يوسف أوباما، لاعب الزمالك استلام الكرة مصحوبة بادعاء السقوط والتمثيل للحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وهو ما لباه الحكم ناجي الذي قرر احتسابها، دون أي رد فعل من حكام تقنية الفيديو.

وما يزيد الطين بلة، هو قيام محمود ناجي وكذلك طاقم حكام الفار بتجاهل وجود دفعة من سيف الجزيري، مدافع الزمالك على مدافع إنبي داخل منطقة الجزاء تسببت في سقوطه، قبل ثواني من "مسرحية أوباما"، وكأن كل شيء قد تذلل أمام الأبيض لإهدائه ركلة الجزاء.

وبعد سيل من هجمات إنبي في الشوط الثاني، من أجل إدراك التعادل، تمكن البديل عمر السعيد من تسجيل الهدف الثاني للزمالك وقتل اللقاء في الدقيقة 84، بعد كرة عرضية قابلها برأسية سكنت شباك الحارس المتألق محمود جاد.

وبتلك النتيجة، يحتل الزمالك جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط مؤقتًا بالتساوي مع البنك الأهلي وفيوتشر والمقاولون العرب، فيما يحتل إنبي قاع الجدول رفقة طلائع الجيش وفاركو والشرقية للدخان.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر