سمير عثمان: ركلة جزاء الزمالك أمام إنبي غير صحيحة.. يبدو ان الـ VAR لم يكن يعمل



أكد سمير عثمان، الخبير التحكيمي أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها لصالح الزمالك في مباراته أمام إنبي لم تكن صحيحة، مُلمحًا لعدم احتمالية عمل تقنية حكم الفيديو المساعد في تلك المواجهة.

وقال عثمان في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس إن الزمالك كان يستحق الحصول على ركلة جزاء لصالح أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 من عمر اللقاء، بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وأوضح الخبير التحكيمي أن ركلة الجزاء التي احتسبها محمود ناجي لصالح الزمالك في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، كانت غير صحيحة، مُشيرًا إلى وجود دفعة من سيف الجزيري، لاعب الأبيض على مدافع إنبي التزمت احتساب ركلة حرة مباشرة.

كما أفاد سمير عثمان أن يوسف أوباما الذي تحصل على ركلة الجزاء، كان ينوي السقوط أرضًا داخل منطقة الجزاء دون أي تدخل من مدافعي إنبي، فيما يعني تحايل اللاعب من أجل الحصول على ركلة الجزاء.

وأتم عثمان موضحًا أن هناك بعض الحالات كانت تستلزم عودة الحكم محمود ناجي لمراجعة قراره في تقنية الـ VARإلا أنه لم يتم استدعاءه في أي مرة من المرات، مما يجعله يشك في حقيقة عمل التقنية خلال اللقاء.

وكان الزمالك قد فاز على إنبي بهدفين دون رد على ملعب بترو سبورت في الجولة الأولى من الدوري العام، إلا أن الهدف الأول للأبيض جاء من ركلة جزاء غير صحيحة.

طالع أيضًا..

استمرارا لفضائح الموسم الماضي.. ركلة جزاء وهمية للزمالك في أول لقاء بالدوري

طولان: ركلة جزاء الزمالك من وحي الخيال.. هو ده امتداد للموسم اللي فات ولا ايه ؟

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر