تكليف الخطيب بالإشراف على قطاع الكرة بالأهلي.. ومهمة جديدة لمرتجي



أعلن النادي الأهلي موافقة مجلس الإدارة على تكليف محمود الخطيب، للإشراف على قطاع كرة القدم، وذلك لولاية جديدة، بعد إعادة انتخابه رئيسًا للقلعة الحمراء.

وجاء في بيان رسمي من الأهلي مساء اليوم الأربعاء: "قرر مجلس الإدارة الموافقة على تفويض محمود الخطيب، للإشراف على قطاع كرة القدم، والموضوعات العاجلة".

وكان الخطيب قد تولى مهمة الإشراف على قطاع كرة القدم في السنوات الأربع الماضية، والتي نجح فيها المارد الأحمر من التتويج بالدوري العام 3 مرات ودوري أبطال إفريقيا مرتين وبرونزية مونديال الأندية.

كما قرر مجلس إدارة الأهلي تكليف خالد مرتجي، أمين صندوق النادي، ملف تنسيق الشئون المالية بين مجلس الإدارة، وشركات الأهلي الأربع، وهي: شركة كرة القدم، والخدمات الرياضية، والمنشآت الرياضية، والإنتاج الإعلامي.

وعقد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم بمقر النادي في الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

يُذكر أن مجلس الإدارة كان كلف محمود الخطيب برئاسة بعثة الفريق الأول في قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء، كما تمت الموافقة على ضم حسام غالي للجنة التخطيط وتكليفه بمنصب المنسق مع شركة كرة القدم.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر