فرانس فوتبول: معركة بين الأهلي والزمالك لضم فريد بولاية



كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وجود منافسة بين ناديي الأهلي والزمالك لضم فريد بولاية، مهاجم ميتز الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار نبيل جيليه، الصحفي بشبكة فرانس فوتبول أن هناك "معركة" دائرة بين الأهلي والزمالك لضم بولاية في الفترة القادمة، خصوصًا مع انتهاء عقده مع فريق ميتز، وأحقيته في الرحيل مجانًا.

وكتب جيليه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "بدون أي عقد، فريد بولايا هو ثمرة معركة بين عملاقين في القاهرة: الأهلي والزمالك".

وأشار الصحفي الفرنسي نبيل جيليه إلى أن المهاجم الجزائري البالغ من العمر 29 عامًا لديه فرصة أيضًا في الانضمام لأحد الأندية الفرنسية في دوري الدرجة الأولى وفرق أخرى، دون الكشف عن هويتها.

من جهته، رد فريد بولاية على تغريدة الصحفي الفرنسي، حيث علّق عليها عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر بمقطع فيديو قصير لجيمس هاردن، نجم لعبة كرة السلة الأمريكي وهو ينظر لأحد الصحفيين بنظرة ساخرة.

وكان بولاية انضم لصفوف ميتز الفرنسي قادمًا من جيرونا الإسباني في يوليو 2018، بعقد لمدة 4 سنوات وينتهي بنهاية الموسم الجاري، وخاض مع الفريق 132 مباراة، أحرز خلالهم 18 هدفًا وصنع آخرين.

وخاض بولاية 8 مباريات مع المنتخب الجزائري الأول، أحرز خلالهم هدفًا واحدًا وصنع آخرًا، وكانت بدايته في المسيرة الدولية خلال شهر سبتمبر عام 2020، كما شارك في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وهبط فريق ميتز هذا الموسم بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية في فرنسا بعد احتلاله المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الليج آن، برصيد 31 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن سانت إيتيان الذي سيخوض جولة ملحق لتفادي الهبوط.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
كأس مصر - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر