سواريش: من المهم تحقيق الفوز في أول مباراة.. وسعيد بقتال اللاعبين والأمور ستتحسن مستقبلاً



تحدث ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رأيه في لقاء الأحمر أمام بيتروجيت ضمن منافسات بطولة كأس مصر 2020/2021.

وحقق النادي الأهلي الفوز على بتروجت بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر في نسخته القديمة والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي.

وقال سواريش خلال تصريحات عقب المباراة في المؤتمر الصحفي: " كانت أول مباراة لي مع الاهلي والأهم هو تحقيق الفوز فيها، لقاء هام لنا والهدف الرئيسي منها كان الوصول للمباراة النهائية".

وتابع: "الإعداد للقاء كان صعب بعد الخسارة من سموحة بمدرب جديد، بالإضافة الى الوقف مضغوط لكننا جهزنا للقاء بشكل جيد رغم كل الصعوبات".

وواصل: "كنت سعيد بقتال اللاعبين في مباراة، الوقت كان قليل مع اللاعبين قبل المباراة من أجل تدرب معنا، ولكن سعيد بمحاولة اللاعبين على تطبق ما أريد ولم أرغب ان اطلب منهم المزيد من ذلك، بسبب ضيق الوقت لكن في المستقبل من المؤكد ان الأمور ستتحسن".

يذكر أن مباراة بتروجت هي المباراة الرسمية الأولى التي يقود فيها ريكاردو سواريش فريق النادي الأهلي بعد تعاقد النادي معه رسميا منذ يومين فقط.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر