شوبير: سواريش رفض اقتراح سامي قمصان قبل مباراة بتروجت



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عن رفض البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاقتراح سامي قمصان المدرب المساعد قبل مباراة بتروجت.

والتقى النادي الأهلي مع بتروجت مساء أمس السبت ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر في نسخته القديمة والتي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، وهي المباراة التي شهدت أول ظهور لسواريش في القيادة الفنية للفريق الأحمر.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "الأهلي يعاني من ضغط المباريات ولا يوجد وقت للراحة، وسواريش مازال يتعرف على أسماء اللاعبين ومراكزهم، ولكن من الجيد أنه قاد مباراة بتروجت".

وأضاف: "هناك سر سأكشف عنه لأول مرة، وهو أن سامي قمصان كان ينوي الدفع بعدد من اللاعبين الشباب في مباراة بتروجت، ولكن هو ما رفضه ريكاردو سواريش".

وأتم شوبير حديثه: "ريكاردو سواريش رفض اقتراح سامي قمصان، وقال أنه يريد مشاهدة الفريق الأساسي بالكامل للوقوف على أداء كل لاعب، ولهذا بدأ الأهلي المباراة بالفريق الأساسي".

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على بتروجت بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس مصر في نسخته القديمة، ليتأهل إلى النهائي ويضرب موعدًا مع نادي الزمالك.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة هامة تجمعه بنادي الجونة والمؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري والمقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل على ستاد خالد بشارة بالغردقة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر