موعد مباراة الأهلي المقبلة



سيبدأ النادي الأهلي سريعًا الاستعداد للمرحلة المقبلة من عُمر الموسم الجاري، والذي أوشك على الانتهاء، في ظل خوض الأسابيع الأخيرة من مسابقة الدوري العام.

وسيستعد النادي الأهلي بعد نهاية مباراة المصري، لخوض المواجهة المقبلة، والتي تحوم حولها حالة من الغموض بسبب القرارات الأخيرة الصادرة من مجلس الإدارة القلعة الحمراء الأخيرة.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد هدد اتحاد الكرة بالانسحاب من مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي، حال عدم تنفيذ طلباته بإقالة لجنة الحكام برئاسة عصام عبد الفتاح وإيقاف الحكم محمود عاشور لحين التحقيق معه، عما بدر منه وقيامه بإلغاء هدف صحيح لبيرسي تاو في مباراة فاركو.

ومن المفترض أن يواجه النادي الأهلي فريق مصر المقاصة في الثامنة من مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب ثمن نهائي نسخة الموسم الجاري من كأس مصر.

وحال تنفيذ الأهلي لتهديداته بالانسحاب من كأس مصر، سيبدأ المارد الأحمر في الاستعداد لمواجهة إيسترن كومباني، لحساب منافسات الدوري العام، وهي المواجهة المُقرر لها التاسعة من مساء السبت 20 أكتوبر، بملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري.

ماذا لو نفذ الأهلي قراراته وانسحب من كأس مصر والسوبر ؟

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر