موسيماني يلمح باقتراب العودة: أملك عرضين أحدهما من منتخب إفريقي



أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه يملك في الوقت الحالي عرضين أحدهما من منتخب إفريقي، ليكون بذلك تلميحًا صريحًا باقتراب عودته لاستكمال مسيرته التدريبية.

وأوضح موسيماني أنه يملك عرضًا من منتخب قادر على التتويج بكأس الأمم الإفريقية في الفترة المقبلة، دون الإفصاح عن اسم هذا المنتخب أو منطقته سواء إن كان في شمال أو جنوب القارة.

وقال بيتسو في تصريحات لإذاعة 702 الجنوب إفريقي: "الآن هناك عرضًا من فريق أحبه.. في الحقيقة هو ليس عرضًا واحدًا، هما عرضان، واحد من نادٍ وآخر من منتخب وطني".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي الذي سبق له تدريب منتخب بلاده عام 2011: "بصراحة أعتقد أنهذاالمنتخب الوطنيالذي قدم عرضه لييستحق أن يحقق لقب كأس الأمم الأفريقية".

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن فسخ تعاقده بالتراضي مع موسيماني منتصف شهر يونيو الماضي، وذلك تلبيةً لرغبة المدرب الجنوب إفريقي، الذي أكد أكثر من مرة أنه من طلب الرحيل عن المارد الأحمر.

وكان محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي قد اكد في تصريحات تلفزيونية قبل يومين أن موسيماني فاجأ إدارة القلعة الحمراء بإعلان رغبته في الرحيل نظرًا لمروره بحالة صحية غير جيدة، مُشيرًا إلى أنه تم منحه مهلة للتفكير لمدة 24 ساعة، لكنه عاد وجدد رغبته في الرحيل.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا