موسيماني ضاحكا: المصريون كانوا غير سعداء بالهزيمة بثنائية أمام بايرن ميونيخ



أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأول بالنادي الأهلي عن دهشته من حزن بعض الجماهير المصرية على خسارة المارد الأحمر بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ الألماني في كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في تصريحات عبر إذاعة 702 الجنوب إفريقية: "مسئولية تدريب الأهلي ؟ عندما يتصل بك الأهلي انت لا تستطيع أن تقول لا".

وأضاف: "الأهلي لديه ألقاب ضخمة، فازوا بالدوري ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي 4 أو 5 مرات، وصعدوا لكأس العالم للأندية 5 مرات، معهم تستطيع مواجهة بايرن ميونيخ وبطل أمريكا الجنوبية بالميراس البرازيلي الذي واجهناه مرتين على التوالي".

وتابع: "مع الأهلي من الممكن أن تواجه فلامنجو وبوكا جونيورز وريفر بليت أو أي فريق آخر في أمريكا الجنوبية، فزنا في مرة وخسرنا مرة أمام بالميراس، ولكن هذا جيد لأنك تلعب أمام فرق قوية وكبيرة ومن مدارس مختلفة مثل البرازيل والمكسيك".

وواصل: "كان لمن دواعي سروري خوض هذه المباريات، لقد واجهت بايرن ميونيخ ومدربهم هانز فليك، وفازوا علينا بثنائية، لكنهم فازوا قبلها على برشلونة الإسباني بثمانية أهداف مقابل هدفين، وكان ليونيل ميسي ولويس سواريز على أرضية الملعب".

وأكمل: "خسرنا بهدفين دون رد وهي نتيجة غير سيئة، هم أقوى فريق في العالم، لكن المصريين كانوا غير سعداء بالهزيمة بهدفين دون رد أمام بايرن ميونيخ، وهذا هو الضغط الذي تعاني منه مع الأهلي".

وأردف: "ماذا يمكنك أن تفعل ؟ أردنا الفوز في النهاية، ولا يمكنك أن تكون سعيدًا بالخسارة، لكن مع التأخر بهدف نظيف قبل حوالي 7 أو 8 دقائق من النهاية، فأنت لا تعلم ماذا يخبئ لك الحظ، قد نحصل على ركلة ركنية أو ركلة جزاء، كل شيء يمكن أن يحدث".

وأتم المدرب الجنوب إفريقي موسيماني تصريحاته قائلًا: "بالطبع، عليك أن تبحث دائمًا على الفوز، وأعتقد أن هذا هو الشعار الصحيح في كرة القدم، ولكن لا يوجد أحد يفوز طوال الوقت".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر