بعد رفض طلبها ثم انسحابها.. تحديد موعد جديد للاستماع إلى دعاء محمد في شكواها ضد الزمالك



حدد الاتحاد المصري للكرة الطائرة ظهر اليوم الأحد موعدًا لعقد جلسة للاستماع إلى دعاء محمد في الشكوى المقدمة منها ضد ناديها السابق نادي الزمالك.

وكانت دعاء محمد قد تقدمت بشكوى ضد نادي الزمالك تطلب فيها فسخ تعاقدها وفقًا للائحة المنصوص عليها من الاتحاد بعد أن غابت سنة عن المشاركة مع الفريق وعدم حصولها على حقوقها المالية من ناديها.

وعلم El-Ahly.comأن دعاء توجهت إلى مقر الاتحاد في الموعد المحدد ولكن تم رفض حضور المحامي الخاص بها للجلسة التي كان من المقرر أن تجمعها باللجنة القانونية ولجنة شئون اللاعبين في الاتحاد، وجاء رفض مسئولي الاتحاد لحضور محامي دعاء بداعي أن الجلسة ودية ولا تحتاج لوجوده.

وطلبت دعاء حضور المحامي حتى إذا كانت الجلسة بشكل ودي وأكدت أنه لن يتدخل في الحديث، ولكن طلبها تم رفضه أيضًا، لتقرر حضور الجلسة "الودية" كما أكد لها مسئولي الاتحاد، لكنها تفاجئت أن الأمر ليس وديا كما قيل لها، لتطلب من جديد حضور المحامي.

وأصرت دعاء محمد على حضور محاميها للجلسة ولكن هو ما تم رفضه، لتقرر مغادرة الجلسة ومقر الاتحاد، ثم يتواصل معها بعد ذلك مسئولي الاتحاد ويبلغونها بالموافقة على حضور المحامي للجلسة المقبلة والتي تم تحديدها يوم الثلاثاء القادم.

يذكر أن El-Ahly.comكان قد أكد في وقت سابق عن توقيع دعاء محمد لعقود انضمامها للنادي الأهلي بداية من الموسم الجديد، وأرسل الأهلي عقود لاعبته الجديدة لتسجيلها ضمن قائمة الفريق، ولكن هو الأمر المعلق حتى الآن بسبب طلب نادي الزمالك أيضًا تسجيل اللاعبة في قائمته، ومن المنتظر اتخاذ قرار نهائي في هذا الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

طالع أيضًا:

على غرار كرة القدم: الأهلي والزمالك في صراع قيد لاعبتا الطائرة بسبب عقود ثنائية غير سليمة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا