محمد عبد المنعم يعتذر لجماهير الأهلي



حرص محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه الاعتذار لجماهير القلعة الحمراء بعد مباراة الفريق أمام بيراميدز.

وتعرض محمد عبد المنعم للطرد في الشوط الإضافي الثاني من مباراة بيراميدز، بعدما قام بلكم فخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز.

وقال عبد المنعم في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه يعتذر لجماهير القلعة الحمراء وزملائه اللاعبين بعد طرده في المباراة، كما أنه يعتذر أيضًا لفخر الدين بن يوسف لاعب بيراميدز، مشددًا على أنه لم يتعمد ما حدث، ولم يسيطر على انفعاله بسبب الحماس الزائد في آخر أوقات المباراة.

وأضاف عبد المنعم إنه يشعر بسعادة كبيرة بعد التتويج بلقب كأس مصر، ورغم أن أداء الفريق لم يكن هو الأفضل، إلا أن الأهم تحقق وهو الفوز بالمباراة ومن ثم التتويج باللقب

وتوجه عبد المنعم بالشكر إلى جماهير الأهلي التي تثق بقدراته وتثق بلاعبي الفريق، وأكد أنها اللاعب رقم واحد وشريك في كل البطولات والإنجازات، ومن حقها أن تسعد اليوم بالحصول على كأس مصر في نسختها 2021-2022، بعدما وقفوا خلف الفريق طوال الـ120 دقيقة.

وأشار عبد المنعم إلى أنه يعتز بوالديه كثيرًا ويدين لهما بالفضل دائمًا في كل نجاحاته، مؤكدًا أن دعاءهما له وهما يؤديان مناسك العمرة اليوم في الأراضي المقدسة وراء توفيق الفريق في التتويج باللقب الغالي.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا