الأهلي يوقع عقوبة مالية على محمد عبد المنعم بسبب مباراة الزمالك



تقرر توقيع غرامة مالية على محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب ما بدر منه في مباراة الزمالك الأخيرة ببطولة الدوري الممتاز.

وظهر عبد المنعم خلال مباراة الزمالك الأخيرة، وهو منفعل بشكل كبير، بعد ركلة الجزاء التي تم احتسابها للفريق الأبيض، وسجلها أحمد سيد زيزو في شباك محمد الشناوي.

وعلم El-Ahly.comأنه تم توقيع عقوبة مالية على محمد عبد المنعم بسبب ما بدر منه في مباراة الزمالك، وذلك وفقًا للائحة الجزاءات المحددة من قبل إدارة النادي الأهلي، وتم إبلاغ اللاعب بها.

توقيع عقوبة مالية على لاعب بالنادي الأهلي ليست المرة الأولى التي تحدث، فهو أمر معتاد داخل الفريق من أجل فرض النظام داخل الفريق، فهناك لائحة محددة، كل من يخطئ يتم معاقبته وفقًا للائحة.

يذكر أنه من قبل كان قد تم توقيع عقوبة مالية على محمد الشناوي قائد الفريق بسبب تصرف بدر منه في مباراة فاركو، كما أن محمد عبد المنعم نفسه عوقب من قبل بعد طرده في مباراة نهائي كأس مصر أمام بيراميدز.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي حسمها لصالحه المارد الأحمر وتوج بلقبها رسميًا قبل انتهاء البطولة.

استطلاع الراى


موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا