ميدياما يبعثر أوراق مجموعة الأهلي بالفوز على شباب بلوزداد



تغلب فريق ميدياما الغاني على ضيفه شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من جانب ميدياما، خصوصًا في الشوط الثاني.

وتقدم فريق شباب بلوزداد في النتيجة بالدقيقة 39، بعد ركلة جزاء تحصل عليها الفريق الجزائري، بعد خطأ داخل منطقة الجزاء، وسددها عبد الرؤوف بن غيث بنجاح في الشباك.

وتمكن فريق ميدياما من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 45، بعد ركلة حرة مباشرة تم تسديدها بقوة، وقابلها اللاعب دانيال لوموتي داخل منطقة الجزاء بتغيير اتجاهها في المرمى.

وبعد عدة فرص لفريق ميدياما في الشوط الثاني، نجح الفريق الغاني في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 92، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها اللاعب مامادو قمر الدين برأسية متقنة في الشباك.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق ميدياما إلى النقطة الثالثة التي يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بالتساوي مع شباب بلوزداد والنادي الأهلي، الذي يواجه يانج أفريكانز غدًا.

ويواجه النادي الأهلي فريق يانج أفريكانز التنزاني في السادسة مساء غدٍ السبت، على ملعب بنيامين مكابا، لحساب منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

لمشاهدة أهداف فوز ميدياما على شباب بلوزداد

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا