القيعي: كولر ظهر له جانب لم يكن موجودا من قبل.. وهذه نصيحتي له



تحدث عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي عن مشهد المشادة التي نشبت بين مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر وأحد جماهير الفريق، بعد التعادل أمام سموحة، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال عدلي القيعي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "واضح حالة مارسيل كولر العصبية، بدأ يظهر له جانب لم يكن موجودًا فيه.. كان منفعلًا للغاية في المباراة الماضية".

وأضاف: "ربما مارسيل كولر كان منفعلًا لأنه لم يحدث عليه هجوم بهذا الوضوح من قبل، أن يرى شخصًا (واقف وراه بيزعقله).. هو شعر بعدم عدالة، وأنه لا يجب أن تتم معاملته بهذا الشكل".

وتابع: "المباراة السابقة كولر توجه للجمهور وقام بتحيتهم، وهم قاموا بتحيته أيضًا، لذا عليه أن يتحمل أحد لم ينظر له من قبل.. ونصيحتي لكولر، هي (كأنك مشوفتش).. الجمهور لن يكون موضوعيًا معك، خصوصًا الجماهير التي تتواجد في الملعب.. هم لم يروا فرص مُهدرة أو ركلات جزاء غير محتسبة.. هم لم يروا أي شيء في مباراة سموحة".

وأكمل: "الأهلي ليس في تمام لياقته البدنية، والموسم الماضي الفريق كان رائعًا من الناحية البدنية.. ربما يكون ذلك طبيعة المرحلة الحالية والتغيير الكثير في الملاعب، خصوصًا أن الفرق المصرية تعرف كيف تواجه الأهلي".

وواصل: "الفرق المصرية تواجهنا بعد فترة راحة لم يحصل عليها الأهلي.. هذه الفرق لديها وقت لتشاهدنا ويتدربون على خطتنا، وهذا الوقت ليس لدى الأهلي، لذا نلعب بمغامرات، وإذا لم تسير الأمور بشكل جيد سيُلام عليها الجهاز الفني".

وأتم عدلي القيعي تصريحاته قائلًا: "الأهلي قام بإراحة اللاعبين في مباراة سموحة من أجل مباراة يانج أفريكانز، وخلال مباراة سموحة تشعر أن هناك شيئًا في الأهلي.. الإرهاق الذهني يبدو أنه أكثر من البدني".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا