حسام غالي: «مطلبناش لاعب من أمير توفيق ومجابوش»



أشاد حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بإمكانيات أمير توفيق، مدير إدارة التسويق والتعاقدات في القلعة الحمراء، والمدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي.

وقال حسام غالي في تصريحات لإذاعة أون سبورت اف ام: "أتصدر المشهد عند حدوث أي هزيمة للأهلي؟ هذا حدث كثيرًا، لكني لا أتحدث، فهذه هي ضريبة تواجدك في الأهلي، ولا يصح أن تتحدث".

وأضاف: "الجماهير لا تفهم بعض الأمور قليلًا.. والإعلام الذي يهاجم شخصًا بعينه في الأهلي لا يفهم طبيعة العمل داخل النادي، حتى وإن كان هو من مسئولي الأهلي.. القرارات داخل الأهلي مسئولية جماعية".

وتابع: "شخص مثل أمير توفيق في كل موسم انتقالات في الصيف أو الشتاء (يتقال عليه غلطان.. جماعة انتوا مش فاهمين الشغل جوا الأهلي عامل ازاي!).. أمير ليس هو من يختار اللاعبين الذين نتعاقد معهم أو لا نتعاقد معهم".

وأكمل: "أمير توفيق شغلته (تعاقد يا أمير مع اللاعب الفلاني بالميزانية معينة، وأمير ما شاء الله مفيش حد اتقاله هاته ومجابوش.. هو شاطر جدًا)، ومن يحمله المسئولية لا يفهم كيف تسير الأمور داخل النادي الأهلي".

وواصل: "في الأهلي هناك مجلس إدارة للنادي، بجانب لجنة تخطيط، والآن هناك شركة لكرة القدم، وبداخلها لجنة للمواهب تختار اللاعبين، وهناك مدير فني من الممكن أن يشارك في اختيارات اللاعبين".

وأتم حسام غالي تصريحاته قائلًا: "بعد كل ذلك (يتبروز أمير توفيق؟)، من يتحدث عن ذلك لا يفهم طبيعة العمل داخل النادي الأهلي، لذا يجب أن نوضح لهم الأمور من وقت لآخر، لكن ليس حسام غالي هو من يخرج لتوضيح الأمور".

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا