كولر: الجمهور يتحدث عن لاعبين بالاسم ولا يرى حالتهم في المران



تحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن استبعاده لبعض لاعبي المارد الأحمر من المباريات خلال الفترة الحالية، مُشيرًا إلى أن الجماهير لا تستطيع متابعة أداء اللاعبين في التدريبات.

وقال مارسيل كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي وشباب بلوزداد: "قيام الأجنحة في الأهلي بالوصول لمرمى المنافسين، وصناعة الفرص عنصر نجاح لهم".

وأضاف المدرب السويسري: "الجماهير ليست معنا في المران ولا يرون اللاعبين.. فالجمهور يتحدث عن لاعبين بالاسم، ولا يرى حالتهم في التدريبات".

وتابع: "محمد الضاوي كريستو مصاب منذ فترة طويلة ولم يتدرب سوى مرتين فقط قبل مباراة اليوم، لذا كان من المستحيل أن أقوم بإشراكه في المباريات".

وأكمل: "أحمد عبد القادر أيضًا أشاهده في المران يوميًا، وفي النهاية اختار من وجهة نظري اللاعب الذي يمنحني الفوز لأجعله يشارك في المباراة، وذلك وفقًا لمستواه في المران".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "إذا كان لدي لاعب سيمنحني الفوز فسأمنحه فرصة المشاركة في المباريات، ولن أُضحي بنفسي.. (يمكن في يوم من الأيام لو شوفتوا التمرين هيبقى رأيكم زيي) ".

وتعادل النادي الأهلي مع ضيفه شباب بلوزداد بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على إستاد الجيش ببرج العرب في مدينة الإسكندرية، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا