ميدو: مينفعش الأهلي يروح يلعب في الإسماعيلية



أكد أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب نادي الزمالك الأسبق أنه لا يصح أن يلعب فريق الأهلي في الإسماعيلية، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بين جماهير الأصفر ونادي الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الدوري العام، على ملعب الإسماعيلية.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحب الزمالك والإسماعيلي، وسبق لي تدريب الفريقين، بيتي الأول هو الزمالك، ولكن بيتي الثاني في مصر هو الإسماعيلي، وإذا تمنيت اللعب في نادي آخر غير الزمالك لكنت تمنيت اللعب لنادي الإسماعيلي".

وأضاف: "هناك علاقة جيدة دائمًا بين جمهور الزمالك والإسماعيلي، وما حدث في المباراة ليس من عمل جماهير الإسماعيلي، لأنني أعرف هذا الجمهور، وأعرف علاقته بالزمالك".

وتابع: "لافتة الفارس الكداب ظهرت في مباراة الزمالك والإسماعيلي بسبب زيارة مجلس إدارة الأهلي لمقر الزمالك.. هناك من يدفع ملايين الجنيهات للجيوش الالكترونية وفي المدرجات كي يكرروا أزمة بورسعيد مُجددًا".

وأكمل: "جمهور الإسماعيلي لا يفعل ذلك مع الزمالك، هذا ليس جمهور الإسماعيلي.. أنا أعرف جمهور الإسماعيلي جيدًا، جمهور الإسماعيلي لا يمكن أن يظهر مثل هذه اللافتات".

وتابع: "أنا أول من كنت أقول إنه يجب أن يلعب النادي الأهلي في الإسماعيلية، الآن أقول لا، لا يصح أن يلعب الأهلي في الإسماعيلية.. مينفعش الأهلي يروح يلعب في الإسماعيلية".

وأتم أحمد حسام ميدو تصريحاته قائلًا: "إذا لم تتم السيطرة على الجماهير واللجان الالكترونية، فأنا كمشجع للزمالك لا أريد أن يذهب الأهلي للعب مبارياته في الإسماعيلية، الأهلي إذا ذهب إلى الإسماعيلية ستحدث كارثة".

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا