الأهلي يكشف تفاصيل أزمة بعثة الفريق في غانا



كشف مهند مجدي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي تفاصيل أزمة بعثة الفريق الأول في غانا، وذلك قبل مواجهة ميدياما، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مهند مجدي في تصريحات عبر قناة الأهلي: "وصلنا فندق الإقامة في أكرا، اليوم كان شاقًا للغاية، فهناك ظروف صعبة كانت تحيط بالبعثة، بعدما تأخرنا عن موعد الإقلاع من مطار القاهرة نظرًا لأسباب فنية تخص الطائرة".

وأضاف: "وصلنا مطار أكرا لإجراءات الصيانة والتفريغ والتزويد بالوقود، وكان من المُقرر أن نتحرك إلى كوماسي خلال نصف ساعة أو ساعة إلا ربع، لكن هذه الإجراءات استمرت 3 أو 4 ساعات".

وتابع: "فوجئنا بوجود أزمة فنية جديدة في الطائرة مختلفة عن الأزمة التي حدثت في القاهرة، وهذه الأزمة أحالت دون التحرك من المطار، وتصاريح البعثة بالهبوط في كوماسي تم إلغاءه، ولم يكن أمامنا سوى الاستمرار في أكرا".

وأكمل: "محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي يتابع معنا الأمر لحظة بلحظة، وأيضًا سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي، ووضعنا السيناريوهات المحتملة للفترة القادمة، وعند التوصل لسيناريو معين سنعلن عنه".

وواصل: "الأوضاع حاليًا مستقرة لكن هناك إرهاق لدى البعثة، ويجب توجيه الشكر لأيمن الدسوقي، سفير مصر في غانا، الذي تدخل لتغيير فندق الإقامة في أكرا، من أجل توفير جميع سبل الراحة للاعبين والجهاز الفني".

وأتم مهند مجدي تصريحاته قائلًا: "بصدد إعداد تقرير مفصل عن الواقعة في مطار أكرا، كي نساعد مجلس الإدارة في تحركاته نحو تأجيل المباراة، ولا نعلم ما هي السيناريوهات المحتملة حاليًا".

وكان الأهلي قد تقدم بطلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم من أجل تأجيل مباراته أمام ميدياما الغاني، المُقرر إقامتها غدًا الجمعة على ملعب بابا يارا، لمدة 24 ساعة، وذلك بعد أزمة الطائرة في مطار أكرا.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا