خطة إيهاب علي للاعبي الأهلي لمواجهة الرطوبة المرتفعة خلال مباراة ميدياما



أكد إيهاب علي، استشاري التغذية للفريق الأول بالنادي الأهلي، أنه وضع برنامجًا غذائيًا خاصًا للاعبي المارد الأحمر خلال رحلة غانا؛ لمواجهة ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، خاصة أن المباراة سوف تقام عصرًا.

ويواجه النادي الأهلي فريق ميدياما الغاني في السادسة مساء اليوم الجمعة، على ملعب بابا يارا، لحساب منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال إيهاب علي في تصريحات رسمية إن البرنامج الغذائي يتضمن إعطاء اللاعبين الأملاح والمعادن التي تعوّض ما يفقده اللاعبون خلال التدريبات، بالإضافة إلى منحهم بعض الفيتامينات التي تعمل علي زيادة المناعة وقدرة التحمل مما يساعد على الأداء بشكل أفضل.

وأضاف استشاري التغذية أن هناك متابعة مستمرة لجميع اللاعبين بصفة يومية، خصوصًا فيما يتعلق بتناول الأغذية التي تساعد على تحمل الرطوبة، خاصة تلك المضادة للأكسدة والتي تعمل على زيادة وصول الأوكسجين لخلايا المخ والعضلات، مما يساهم بشكل كبير على مواجهة ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال إفريقيا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد، صاحب المركز الثاني، بالتساوي مع يانج أفريكانز، فيما يحتل ميدياما المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا