الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز



واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة يانج أفريكانز التنزاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولرعلى عقد محاضرة فنية قبل انطلاق فقرات المران في إطار الإعداد لمباراة يانج أفريكانز، وخاض لاعبو الفريق التي شاركوا في مباراة بلدية المحلة مرانا بدنيًا واستشفائيًا في الجيم.

وأدى لاعبو الفريق التي لم يشاركوا في مباراة بلدية المحلة تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها فريقان من اللاعبين، بينما أدى رباعي حراس مرمى الفريق محمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف وطارق حسن تدريبات منفردة تحت مدرب الحراس إشراف ميشيل يانكون.

وحقق فريق كرة القدم بالنادي الأهلي في الفوز على نادي بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي يانج افريكانز في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا