سيد عبد الحفيظ: لم أتوقع أن يقوم الزمالك بإخفاء الكرات.. تصرف صغير في مباراة كبيرة



أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي أنه لم يتوقع قيام أعضاء الجهاز الإداري في الزمالك بإخفاء الكرات من لاعبي المارد الأحمر، في مباراة القمة، التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة إم بي سي مصر: "إخفاء الكرات؟ تصرف صغير للغاية في مباراة كبيرة جدًا، لا يصح أن تتصرف بهذا الشكل، هي أسوأ لقطة في المباراة".

وأضاف: "هذه الأمور كانت مقبولة في شمال إفريقيا، وتحديدًا في المغرب، وسبق لي أن قمت بتجميع الكرات في نهائي دوري أبطال إفريقيا، تفاديًا لإخفاء الكرات في اللحظات الأخيرة من المباراة".

وتابع: "تصرفت بهذا الشكل في مباراة الوداد لأنه كان لدينا سابق تعامل، وإذا الوداد سجل هدفًا لما كنا حصلنا على الكرات من الأساس بعد ذلك".

وأكمل: "في مباراة الوداد الكاف قد منحنا 10 كرات، لذا قررت الاحتفاظ بهم في المباراة، وأثناء المباراة لم يكن لدي فقط 3 كرات، بل كان لدي 10 كرات، ولكن حتى أكون منصفًا، إذا تواجدت في مباراة الزمالك، لم يكن يأتي في ذهني أن يقوم الزمالك بإخفاء الكرات".

وأتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته قائلًا: "أهديت مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي واحدة من كرات مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.. لقد قدم كولر إنجازات كبيرة مع الأهلي، لكن حساباته في مباراة الزمالك لم تكن جيدة، وهذا أمر وارد".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا