حسين لبيب: تعاقدنا مع 10 لاعبين لأن القيد ممكن يتوقف بكرة ومطالبين بسداد 150 مليون جنيه



أدلى حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بتصريحات تلفزيونية لقناة دي ام سي يكشف فيها عن احتمالية وقف قيد الزمالك في كرة القدم في الفترة المقبلة.

وقال لبيب: سددنا 3 مليون دولار في بداية تولينا لمجلس إدارة نادي الزمالك غرامات دولية سابقة على الأبيض من أجل رفع الايقاف عن القيد المحلي.

وأضاف: حاليا لدينا قضية خالد بو طيب ويبلغ قيمة المبلغ المطلوب جوالي 2 مليون و400 ألف يورو وبالتقريب حاليا أصبحنا من جديد مدانين بمبلغ 3 مليون دولار أي ما يعادل 150 مليون جنيه آخرين.

وواصل: لا يوجد نادي في تاريخ جمهورية مصر العربية يتولى مسئوليته إدارة جديدة ومديون بتلك المبالغ وكل القضايا ترجع لعام 2015 و2019 سواء شيكابالا أو خالد بو طيب أو ساسي وباتشيكو أيضا.

وأكمل: تعاقدنا مع 10 لاعبين بالرغم من أننا كنا نستطيع الاكتفاء بعدد 4 أو 5 لاعبين فقط لأننا نتوقع في أي يوم ان يتم ايقاف القيد "ممكن بكرة الصبح القيد يتوقف تاني" لو لم يتم دفع غرامة خالد بو طيب.

واختتم: "العقد المعمول معرفش اتعمل ازاي" وهذا لاعب لم يلعب 50 دقيقة في نادي الزمالك فقد كان يوجد شرط في عقده بدفعه بالكامل في حالة فسخه "اللي كانوا ماسكين الملف أيا كانوا مين ساعتها معملش شغله مظبوط".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا