وائل جمعة: خطة كولر نجحت أمام الترجي



تحدت وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق، علىالتعادل السلبي أمام الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت مساء السبت في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال جمعة خلال تصريحات تلفزيونية :كولر نجح في إبعاد الترجي عن منطقة الجزاء، أفقد الفريق التونسي فرصة اللعب والحماس وسط جمهوره، أشعر أنه نجح في النتيجة التي أرادها من خلال الالتزام، في مصر الوضع سيكون مختلفً.

وأضاف:خروج يان ساس لاعب الترجي كان في صالح الأهلي، لأنه يتحرك بشكل جيد بين الخطوط، أرى أن المارد الأهلي خرج بالنتيجة التي يريدها، لكن هذا ليس أداء الفريق.

وواصل:الترجي يمتلك خط هجوم جيد، لكن كولر أخرجهم من المباراة وحد من خطورتهم، الوضع في مصر سيكون مختلفًا، هجوم الأهلي سيكون واضحًا وسط الجماهير،رامي احتضناه وكبر في وسطنا ووضعناه على الطريق، رامي لعب معي أخر موسمي.

وأردف:الإلتزام في الأهلي أمر إجباري وليس اختياري، أن تلعب في الأهلي يجب أن تكون قدر صورة النادي وجماهيره، مشيراً أن النتيجة خادعة بعض الشيء، صعوبة إن الترجي ممكن يخطف هدف في العودة، المباراة ستكون صعب.

وأتم:الترجي تاريخيًا لم يفز على الأهلي في مصر، هذا قد يكون دفعة معنوية للأحمر، الأهلي قادر على تحقيق الفوز، أراهن على روح اللاعبين ومساندة الجماهير وإمكانيات اللاعبين التي لم تظهر نتيجة تعليمات تكتيكية من كول.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا