ميجيل كاردوسو: أعرف ماذا سأفعل أمام الأهلي في القاهرة



أكد ميجيل كاردوسو، المدير الفني للترجي التونسي أن فريقه لم يستغل عاملي الأرض والجمهور في مواجهة الأهلي، مُشيرًا إلى أنه يعرف ماذا سيفعل في مباراة الإياب أمام المارد الأحمر.

وتعادل النادي الأهلي مع مضيفه الترجي التونسي سلبيًا، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب حمادي العقربي في رادس، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميجيل كاردوسو في تصريحات عبر قناة بي إن سبورتس: "مباريات النهائي تكون لها حسابات كثيرة، لأنها مباريات تُلعب بالروح، وكل مدرب يحاول استغلال الفرص التي تلوح له".

وأضاف المدرب البرتغالي: "استطيع أن أقول إننا استغلينا من قبل الفرص التي كانت تُتاح لفريقنا، ولكن في هذه المباراة قمنا بلعب المباراة حسب المواقف التي تعرضنا لها في الشوط الأول منها".

وتابع: "تركنا بعض المساحات في الشوط الثاني، وكانت هناك الكثير من الثنائيات، كما أننا لم نستغل أجواء المباراة والحضور الجماهيري، ولكن هذا فريق شاب، وهناك بعض اللاعبين الذين يجب أن يعتادوا على هذه المباريات".

وأكمل: "لدينا حظوظنا في مباراة الإياب، وسنلعب حسب قيم لاعبينا، ونلعب كل مباراة على حسب ظروفها، وهناك لاعبين يتمتعون بالفنيات والسرعات، وهؤلاء يستطيعون صناعة الفارق، وهناك لاعبين آخرين لا يستطيعون القيام بالتحولات الهجومية".

وأتم ميجيل كاردوسو تصريحاته قائلًا: "سنفعل قصارى جهدنا في مباراة الإياب، ونعرف من سنواجه، ولكن الأمور التكتيكية مهمة في هذه المباريات، وأعرف كمدرب ماذا سأفعل في المباراة القادمة".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا