شلبي: مبدأ الخطيب دائما مصلحة منتخب مصر فوق الجميع



أكد سعد شلبي، المدير التنفيذي لنادي الأهلي، أن رئيس النادي محمود الخطيب يضع مصلحة المنتخب الوطني في المقام الأول، حيث يتخذ هذا المبدأ أساسًا دائمًا.

وأوضح شلبي خلال تصريحات تلفزيونية أن هذا الموقف تجلى في الكثير من المواقف، كما حدث في كأس الأمم الإفريقية حيث ترك الخطيب ثمانية لاعبين من الفريق لصالح المنتخب، على الرغم من مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية في تلك الفترة.

وأشار شلبي إلى أن الخطيب اجتاز جميع الفحوصات الطبية المطلوبة خلال مباراتي الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقام بإشراف شخصي على تنظيم كافة الترتيبات المتعلقة بالمباراتين.

وأضاف شلبي أن الخطيب أصر على تفقد أرضية استاد القاهرة قبيل مباراة الترجي ومراجعة كل الترتيبات بنفسه، مشيرًا إلى أن نتائج الفحوصات الطبية الأخيرة للخطيب غير جيدة، ولذلك ينبغي عليه أن يتجنب أي ضغوط في الفترة القادمة ويتبع البرنامج الطبي الخاص به.

وختم شلبي تصريحاته بالإشارة إلى أن النادي لم يتواصل بعد مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بخصوص معرفة موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي، معربًا عن أمله في أن تتم المباراة في موعد مناسب يتجنب التداخل مع الأجندة الدولية والمصرية.

وفي الختام، أشار إلى أنه يُدرس تكريم فريق الكرة في النادي، خاصة بعد تحقيقهم لإنجازات كبيرة وفريدة والتي وضعتهم ضمن أهم الأجيال في تاريخ النادي.

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا