بيرسي تاو يشاهد فوز جنوب إفريقيا على زيمبابوي من مقاعد البدلاء



شاهد بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي فوز منتخب جنوب إفريقيا على زيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 من مقاعد البدلاء.

وتغلب منتخب جنوب إفريقيا على ضيفه زيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب فري ستايت في بلومفونتين، لحساب منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقرر هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا إجراء تعديلات على تشكيل فريقه عن المباراة السابقة، إذ تواجد بيرسي تاو على مقاعد البدلاء منذ البداية، كما لم يدفع به كتبديل طوال أحداث المباراة.

وتقدم منتخب جنوب إفريقيا في النتيجة بالدقيقة الأولى من المباراة عن طريق اللاعب إكرام راينرز، قبل أن يسجل بعدها بدقيقة واحدة اللاعب تاواندا شيريوا هدف التعادل لزيمبابوي.

وفي الدقيقة 55 تمكن اللاعب ثابيلو مورينا من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب جنوب إفريقيا، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 77.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد منتخب جنوب إفريقيا إلى النقطة السابعة التي يحتل بها المركز الثاني في مجموعته بالتساوي مع منتخبي رواندا، صاحب المركز الأول، وبنين، صاحب المركز الثالث، فيما توقف رصيد منتخب زيمبابوي عند النقطة الثانية، التي يحتل بها المركز الأخير.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا