«من أجل المجد» تحفيزات وأحلام عاشور في الطريق إلى البطولة القارية



أعرب أمام عاشور عن جدية واحترامه الكبير للمنافسين، خاصةً في ضوء حلم اللعب في كأس العالم، وأشار إلى أن الجهاز الفني بقيادة حسام حسن قد رفع حالة الطوارئ للتحضير بشكل مميز من أجل تحقيق الفوز.

وفي تصريحاته الصحفية، أعرب عاشور عن سعادته الكبيرة بتواجده في نادي الأهلي والتاريخ الكبير الذي يقوم بكتابته مع النادي، مؤكدًا أنه سيناقش أي عرض رسمي يصله بالتشاور مع النادي.

كما عبر عاشور عن سعادته وامتنانه لتحقيقه للأحلام والنجاحات مع النادي، ووصف البطولة القارية التي حققها بأنها الأغلى والأهم في حياته، معتبرًا الوصول إليها تحقيقًا لحلمه الذي طال انتظاره.

أشار أيضًا إلى أنهم شاهدوا فيديو تحفيزيًا قبل المباراة، حيث طلب من اللاعبين القتال لمدة 90 دقيقة ليصبحوا أبطالًا للقارة ويسعدون الملايين الذين ينتظرون اللقب، معبرًا عن امتنانه لزملائه الذين أكدوا له دعمهم واستعدادهم للقتال من أجل تحقيق هذا الهدف الكبير.

وختم تصريحاته بأنه لا تكفي الكلمات لوصف ما شعر به، مؤكدًا أن هذه البطولة هي الأغلى والأهم في حياته، وأنها حققت أهم أحلامه وعانقت المجد الذي كان يطمح إليه لسنوات طويلة، وشكر الله على أنه وصل إليها بعد مشوار طويل من التحضير والتطلع.

 

 

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا