شوبير: الخطيب كان مثل عبد الحليم حافظ.. ومدرسته تختلف عن صالح سليم



أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن مدرسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي تختلف عن مدرسة صالح سليم، الرئيس الأسبق للقلعة الحمراء.

وقال أحمد شوبير في تصريحات عبر برنامج ملعبنا على قناة المشهد: "أنا أحب محمود الخطيب.. لدي نقاط ضعف، من بينها محمود الخطيب، فهو غيّر مفهوم الجماهير للاعب كرة القدم في مصر.. الخطيب كان مثل عبد الحليم حافظ في فترة السبعينات والثمانينات".

وأضاف: "كان هناك انطباعًا غير لطيفًا في مصر عن مفهوم لاعب كرة القدم، الجماهير كانت تستهين باللاعب قبل الخطيب، ولكن بعد محمود الخطيب الأمور اختلفت".

وتابع: "الخطيب مدرسة وصالح سليم مدرسة مختلفة، يتشابهان في أمور، ويختلفان في أمور أخرى، لم أرَ الخطيب في حياتي يقوم بسب أحد، وهذا من تأثير تربية أسرته".

وأكمل: "صالح سليم مدرسة الشخصية القوية، ومن تنظر إليه تشعر بالخوف، هو شخص لطيف للغاية، لكنه كان صاحب شخصية قوية وينفعل كثيرًا، وهذه ليست مدرسة محمود الخطيب".

وواصل: "أزمات الأهلي لا يعرفها أحد عكس ما يحدث في الزمالك؟ الآن لا، الأزمات جميعها تُعرف في جميع الأندية، من بينها الأهلي، بسبب وسائل التواصل الاجتماعي".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا: "الأهلي به ميزة أن الحلول والقرارات سريعة، الأهلي تُوج بدوري أبطال إفريقيا منذ أيام، ولكن اللاعب بيرسي تاو انفعل أثناء استبداله، وكان من الممكن أن يمر الأمر، إلا أن النادي قرر معاقبته".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
كأس مصر - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا