سموحة: هذا موقفنا من ضم ثنائي الأهلي.. ونرحب بتطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر



كشف فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة حقيقة التعاقد مع أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح، ثنائي الفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فرج عامر في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أحمد عبد القادر وخالد عبد الفتاح لاعبان في الأهلي حاليًا، ولا استطيع أن أتحدث في هذا الأمور".

وأضاف: "لا استطيع أن أتحدث باسم النادي الأهلي أو عن لاعبيه، فإذا تحدثت الآن ستكون هناك بلبلة، ولكن في نهاية الموسم ربنا قادر على شكل شيء".

وعن منصبه في نادي سموحة، قال فرج عامر: "مستمر في رئاسة سموحة، أنا أؤدي دوري وواجبي، لما لا أستمر؟ أنا أحترم أعضاء الجمعية العمومية في النادي، وأبذل قصارى جهدي مع النادي".

وأعلن فرج عامر موافقة ناديه على تطبيق نظام الدوري البلجيكي في مصر خلال الموسم القادم، وذلك من أجل تقليل عدد المباريات، حيث قال: "من الممكن أن نلعب الدوري العام بشكل مختلف في الموسم القادم".

وتابع: "أوافق على تطبيق شكل الدوري البلجيكي في الموسم القادم، كي يلعب اللاعبون عدد أقل من المباريات، كما أن الأمور ستكون منظمة أكثر.. عندما تم تطبيق دوري المجموعتين قبل عدة مواسم، وصلنا لنهائي المسابقة وكدنا نفوز بالدوري، كما كنا قريبين من التتويج بالكأس".

وفي سياقٍ آخر، أكد عامر على ثقته في أحمد سامي، المدير الفني للفريق، بعد الهزيمة أمام بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد أمس الخميس، ضمن منافسات الدوري العام.

وأكمل: "سنعتبر هذه المباراة كبوة ومرت، ونحن نثمن مجهود الجهاز الفني وأحمد سامي.. الهدف الذي استقبلناه مبكرًا أمام فريق بيراميدز أثر على اللاعبين، لكننا أيضًا لم نظهر بعادتنا، وكانت لدينا ثغرات في الدفاع وحراسة المرمى".

وتابع: "دوافع بيراميدز كانت أكبر من دوافع لاعبينا، والفوارق الفنية كبيرة بين الفريقين أيضًا، ولكن هذا ليس مبررًا.. ولكن لا يمكن المقارنة بين إمكانيات الناديين".

وأتم فرج عامر تصريحاته قائلًا: "جونيور أجايي مازال خارج لياقته الفنية والبدنية، لقد تعرض لإصابة في المران الماضي، ويجب أن نقدمه بالشكل الذي يستحقه، هو لديه حساسية كبيرة على المرمى، وإن شاء الله الأيام القادمة ستشهد عودته لمستواه".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا