اتحاد الكرة يخاطب الجهات الأمنية لمنع رئيس الزمالك من حضور المباريات



خاطب اتحاد الكرة الجهات الأمنية والشركة المسئولة عن تأمين المباريات بمنع حضور عدد من الشخصيات الرياضية من المباريات التي ينظمها الإتحاد المصري على خلفية قرار لجنة الانضباط الأخير.

وقررت لجنة الانضباط منع رئيس الزمالك في أي نشاط رياضي متعلق بكرة القدم لمدة ثلاث مباريات وغرامة 100 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد رئيس لجنة الحكام وحكم مباراة فريقه أمام سموحة.

قرار لجنة الانضباط على رئيس الزمالك بعد الهجوم على طاقم تحكيم مباراته الأخيرة ضد سموحة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري.

وحضر رئيس الزمالك مباراة فريقه ضد الإنتاج الحربي في مسابقة الدوري من قلب الملعب في مخالفة صريحة لقرار لحنة الانضباط.

كما قررت اللجنة أيضا منع فرج عامر رئيس نادي سموحة من المشاركة في أي نشاط رياضي يتعلق بكرة القدم مباراة واحدة وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه من تصريحات تسئ لطاقم الحكام الذي أدار مباراة فريقه أمام أسوان.

لجنة الإنضباط أيضا أصدرت عدة قرارات:

إيقاف رضا عبد العال المدير الفني لبلدية المحلة 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما ورد منه في حق حكم مباراة فريقه أمام غزل المحلة.

- إيقاف مصطفى محمد يوسف نايل المدير الإداري لفريق شركة أسيوط لتكرير البترول 10 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام الفيوم.

- ايقاف مجدي عبد العاطي المدير الفني لفريق أسوان مباراتين لما بدر منه من تصريحات مسيئة ضد لجنة الحكام.

- ايقاف علاء الدين مصطفى سالم مدلك فريق المصري 4 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه لما بدر منه في حق حكم مباراة فريقه أمام بيراميدز.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020