من يوقف قطارهم ؟ ليفربول يكتسح ليستر برباعية ويغرد وحيدا في صدارة البريميرليج



واصل ليفربول قطار الانتصارات بالفوز على ليستر سيتي برباعية نظيفة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس في الجولة الـ 19 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب كينج باور جيدة المستوى سيطر فيها ليفربول على معظم مجرياتها، مع بداية مقبولة من ليستر ساءت تدريجيًا مع أحداث اللقاء.

وجاءت أولى الفرص الخطيرة عن طريق محمد صلاح الذي انفرد بالمرمى بعد تمريرة ذكية من نابي كيتا، حيث سقط كاسبر شمايكل أمام المصري إلا أن الأخير سددها في الشباك الخارجية.

وفي الدقيقة 31 نجح ليفربول من إحراز الهدف الأول عن طريق روبيرتو فيرمينيو برأسية قوية بعد كرة عرضية متقنة تنافس عليها فيرمينيو مع محمد صلاح إلا أن البرازيلي نجح في ركلها.

وفور نزول جيمس ميلنر بديلًا على حساب محمد صلاح في الدقيقة 70 احتسب حكم اللقاء مايكل أوليفير ركلة جزاء للريدز سددها ميلنر ببراعة في الشباك.

وفي الدقيقة 74 نجح روبيرتو فيرمينيو من إحراز الهدف الثالث لليفربول بعد استلام مُحكم للكرة داخل منطقة الجزاء سددها بإتقان شديد في الشباك.

واختتم أرنولد مهرجان أهداف ليفربول في الدقيقة 78 بعدما أحرز الهدف الرابع عبر تسديدة قوية ومتقنة سكنت أقصى الزاوية اليمنى للحارس شمايكل.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 52 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة عن أقرب الملاحقين مع تبقي مباراة للريدز، فيما توقف رصيد ليستر عند النقطة 39 في المركز الثاني.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019