ليفربول يواصل قطاره السريع نحو لقب الدوري الإنجليزي ويفوز على شيفيلد بهدفين



واصل ليفربول قطاره السريع وسلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الـ 21 من المنافسة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد رود جيدة المستوى وسط سيطرة شبه كاملة من فريق ليفربول على مجرياتها إلا أنها لم تخل من خطورة شيفيلد في بعض الأحيان.

ووضع محمد صلاح، لاعب ليفربول فريقه في المقدمة مُبكرًا بعدما أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء بعد كرة عرضية متقنة من روبيرتسون.

وكاد محمد صلاح أن يواصل توهجه ويضع الهدف الثاني له ولفريقه قبل نهاية الشوط الأول، لولا تألق الحارس دين هيندرسون في التصدي لتصويبتين من الفرعون.

وفي الشوط الثاني تمكن ساديو ماني من إحراز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 64 بعد تمريرة حريرية من محمد صلاح انفرد على إثرها السنغالي بالحارس ليصوبها في جسد هيندرسون في المرمى الأولى وفي المرمى بالمرة الثانية.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد ليفربول إلى النقطة 58 في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق 13 نقطة عن أقرب الملاحقين ليستر سيتي، فيما توقف رصيد شيفيلد عند النقطة 29 في المركز الثامن.

استطلاع الراى


هل يؤجل اتحاد كرة القدم مباراة الأهلي والزمالك بالدوري؟
كأس السوبر - 2019