عبدالحفيظ يتحدث عن قرار اكرامي ومواجهة الزمالك



يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجه نظيره فريق نادي الزمالك في إطار كأس السوبر المصري والمقرر له يوم الخميس القادم في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأول عن مواجهة الزمالك في السوبر والدوري ومشوار الفريق في افريقيا وقرار شريف اكرامي حارس مرمى الفريق في مغادرة النادي في نهاية الموسم الحالي.

قال عبد الحفيظ خلال استضافته في برنامج "كلاسيكو العرب" على قناة أبو ظبي الرياضية:"ما نشره إكرامي على تويتر لم يكن لدي علم به هناك أولويات ومراحل بالطبع نحن في عصر احتراف، لكن كان يجب أن نجلس ونوضح موقفنا من مسألة عدم الحديث عن التجديد ولماذا قمنا باختيار شهر مارس".

وأكد مدير الكرة: "الأمر حاليا مختلف عن السنوات الماضية بسبب ضغط المباريات في يناير وفبراير، تحدثنا مع الرباعي الكبير بشأن ملف التجديد ولكي يعلموا مدى أهميتهم ولكي نوضح كل الأمور".

وعن مستوي الأهلي في إفريقيا والدوري قال: "في مشوارنا بأفريقيا العالم كله رأى الحكم في مباراة النجم الساحلي وقراراته الغريبة في المباراة".

وشدد: "قدمنا أداءً جيدًا في جميع المباريات فيما عدا مباراة بلاتينيوم، وشخصية الأهلي وروح الأهلي وهويته عندما تحضر لا تشعرك بالغائب رغم الإصابات الكثيرة".

وعند سؤاله عن مواجهة الزمالك في السوبر والدوري على التوالي قال: "لا يوجد مشكلة أن نواجه الزمالك مرتين قبل لقاء صن داونز طالما هذا الجدول محدد أنا أحب النظام".

وواصل: "كان من الممكن أن نواجه الزمالك في 3 مباريات لولا هدف الهلال وتعادله معنا في الجولة الأخيرة لدور مجموعات دوري الأبطال، وطالما أن النظام قال إن المباراة يوم 24 فلا مانع أن نلعبها".

ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد الزمالك يوم الخميس المقبل في السوبر المصري الذي يقام على ستاد محمد بن زايد ملعب نادي الجزيرة بمدينة أبو ظبي الإماراتية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020