8 لاعبين خارج حسابات فايلر أمام الزمالك



استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على اللاعبين المستبعدين من قائمة المارد الأحمر التي ستشارك في لقاء القمة أمام الزمالك.

وكان السويسري فايلر قد استقر على ضم 20 لاعبًا في قائمة الأهلي للاختيار من بينهم للمشاركة في لقاء الغد، حيث شهدت تواجد 3 حراس مرمى بجانب رامي ربيعة العائد من الإيقاف والأنجولي جيرالدو.

وسيغيب عن الأهلي في لقاء الغد للإصابة محمود متولي المصاب بقطع كلي في الرباط الصليبي، بجانب أحمد الشيخ، المُصاب بكدمة في الكاحل، فيما سيتم استبعاد محمود كهربا للإيقاف، وصالح جمعة لأسباب فنية.

وسيغيب عن قائمة الأهلي كلًا من شريف إكرامي وحسام عاشور، بعد اتخاذ الجهاز الفني بالتشاور مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة قرارًا بالاستغناء عن خدماتهما قبل نهاية الموسم.

كما سيخرج من حسابات فايلر في لقاء القمة كلًا من حسين الشحات وكريم نيدفيد، للإصابة منذ فترة طويلة، فيما تم استبعاد لاعب خط الوسط محمد محمود والمدافع سعد سمير والمهاجم وليد أزارو من القائمة المحلية، بينما انتهت مدة إعارة رمضان صبحي.

ويحل الأهلي في التاسعة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة ضيفًا على فريق الزمالك، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الممتاز –الأسبةع الرابع من الدور الثاني-.

ويحتل الأهلي صدارة جدول الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق 19 نقطة كاملة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب، فيما يحتل الزمالك المركز الثالث بالتساوي مع بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة لكلًا منهما.

استطلاع الراى


من يتأهل في مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021