من أجل عيون طارق حامد.. نفس الحالة ونفس الحكم والقرار مختلف



قد يختلف قرار الحكم باختلاف الحالة، أو باختلاف الحكم نفسه بين مباراتين، إلا أن الجديد الذي أسفر عنه الدوري المصري هو إمكانية اختلاف القرار في نفس الحالة وبنفس الحكم إن كان طارق حامد، لاعب الزمالك طرفًا في إحدى الحالات.

ودلل محمود عاشور، الحكم الذي تولى مهمة حكم الفيديو المساعد في مباراة اليوم بين سموحة وأسوان على ذلك الأمر بما لا يدع مجالًا للشك، حيث اختلف قراره على نفس حالة مشابهة في مباراة إنبي والزمالك، التي كان فيها حكمًا للساحة.

وفي مباراة الزمالك وإنبي استدعت تقنية الفيديو الحكم محمود عاشور لمراجعة إمكانية طرد طارق حامد بعد تدخله العنيف بالقدم على بطن محمود غالي، لاعب إنبي في وسط الملعب، إلا أنه عاد واكتفى بالبطاقة الصفراء فقط.

أما في مباراة الليلة فقد طلب عاشور استدعاء حكم الساحة وليد عبد الرازق لمراجعة إمكانية إشهار البطاقة الحمراء في وجه محمد عبد الجليل، لاعب أسوان لتدخله بالقدم على بطن لاعب سموحة –نفس حالة طارق حامد تمامًا-، ليعود عبد الرازق ويقوم بطرد الأخير بالفعل.

يُذكر أن فريقي سموحة وأسوان قد اكتفيا بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة الممتعة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب كلية الشرطة بالعباسية في افتتاحية الجولة 25 من الدوري العام.

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021