بعد تعديل اللائحة.. رئيس لجنة المسابقات يوضح تفاصيل منافس الأهلي بلقاء السوبر المقبل



ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإعلان عن موعد مواجهته في بطولة كأس السوبر المصري بعد تتويجه بكأس مصر.

ويستعد فريق الشياطين الحمر لمواجهة قوية ومرتقبة في أكثر من نهائي في خلال الفترة المقبلة، حيث يواجه من المقرر ان يدخل فريق النادي الأهلي في منافسة قوية على لقب بطولة كأس السوبر الافريقي امام فريق نهضة بركان المغربي.

ويخوض النادي الأهلي مباراة نهائي كأس السوبر المصري بعد ان حسم لقب بطولة الدوري المصري الممتاز كما حصد بطولة كأس مصر ليضمن الثنائية المحلية في خزائن بطولاته ليوضح مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات خصم الأهلي في البطولة.

وأوضح مرزوق في تصريحات إذاعية ان تعديل اللائحة لا يسري علي النسخة المقبلة من بطولة كأس السوبر المصري، حيث ان البطولة ستقام على اللائحة الماضية ولا يجوز تعديل اللائحة بعد نهاية البطولة وعليه ومع تتويج الأهلي ببطولتي الدوري والكأس سيواجه بطل الدوري وصيف كأس مصر ليكون فريق طلائع الجيش هو الخصم المقبل للشياطين الحمر في النسخة المقبلة من كأس السوبر.

وعن تعديل اللائحة في حالة فوز فريق واحد بالثناية المحلية أوضح مرزوق انه في تلك الحالة سيخوض بطل الدوري العام المباراة امام وصيف الدوري وان التعديلات سوف تكون على البطولة الجديدة وليس القديمة ليؤكد على مواجهة الأهلي وطلائع الجيش في نسخة السوبر المقبل.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021