الإنتاج الحربي يعود للتعثرات من جديد ويخسر أمام بيراميدز في الدوري



حقق فريق بيراميدز فوز على حساب نظيره نادي الإنتاج الحربي بنتيجة 3-2، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف بيراميدز نظيره فريق الإنتاج الحربي مساء اليوم الجمعة ضمن الجولة الخامسة من الدوري العام والتي تقام على ملعب ستاد "الدفاع الجوي" بالقاهرة الجديدة.

وجاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على احداثها مع أفضلية هجومية لأصحاب الارض على ما قدمه الضيوف.

وشهدت الدقيقة 8 من الشوط الأول أولى محاولات بيراميدز في المباراة عن طريق مهاجم الفريق جون أنطوي، لكن وجدت تعامل جديد من دفاع وحارس الفريق الضيوف.

وافتتح عبد الله السعيد لاعب أصحاب الأرض أهداف المباراة في الدقيقة 19 من زمن الشوط الأول بعد مراوغته 3 لاعبين من مدافعي الانتاج، ويسدد الكرة في شباك أحمد يحيى حارس الفريق الضيف.

وقبل انتهاء الشوط الأول، عاد الحكم محمود ناجي لتقنية الفيديو لتأكد من وجود لمسة يد على أحمد سامي مدافع بيراميدز، ليشير الفار على احتساب ضربة جزاء لصالح للإنتاج الحربي، ينفذها معاذ الحناوي في شباك بيراميدز.

وتمكن مصطفى الجمل هدف الإنتاج الثاني في الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني من تسديدة بعيدة المدى يفشل شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز في التصدي لها،وتسكن الكرة في شباكه.

وتعادل لفريق بيراميدز رمضان صبحي في الدقيقة 91 قبل نهاية المباراة بعد مرور ناجح من الجهة اليسرى ويسدد الكرة في مرمى الإنتاج الحربي.

وأحرز هدف الفوز لصالح بيراميدز البوركينابي ايريك تراوري في الدقيقة 97 من الوقت الإضافي، من تسديدة داخل منطقة جزاء الإنتاج الحربي.

بهذه النتيجة، يحتل بيراميدز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 7 نقاط، بعدما فاز في مباراتين وخسر واحدة وتعادل أخرى.

بينما يقع الإنتاج الحربي في المركز السادس عشر، برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل وثلاثة هزائم.

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021