الغندور بعد التعادل أمام أسوان: التحكيم فاجر



حمّل خالد الغندور، قائد الزمالك الأسبق الأداء التحكيمي أحد أسباب سقوط الأبيض في فخ التعادل السلبي أمام أسوان، بالمباراة التي جرت على ملعب بترو سبورت في الجولة التاسعة من الدوري.

وقال الغندور في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على موقع يتوتيوب عقب نهاية اللقاء :"تعادل مع أسوان وخسارة نقطتين في غاية الأهمية في سباق الدوري".

وأضاف :"الزمالك أضاع فرص كثيرة في الشوط الأول تحديدًا، والتوفيق لم يُحالف الزمالك، وهناك أكثر من فرصة ارتطمت في القائم والعارضة ومنعا أهداف محققة".

وتابع :"تقنية الفيديو كان لها دورًا مهمًا جدًا بعدم التدخل في أكثر من حالة كان أهمها ضربة جزاء لإمام عاشور، وهي حالة واضحة وضوح الشمس، واضحة لحكم الساحة ولتقنية الفيديو لكن الـ VARلم يراجع الحالة.. وهذه الحالة ركلة جزاء بنسبة 3 آلاف%".

وواصل:"(هنقعد نعيط ؟ مش هنعيط، هنطلع بيانات ضد اتحاد الكرة والتحكيم الفاجر والحاجات الفجة ؟ ونعمل زي سيد عبد الحفيظ ونتخانق مع الحكام ونطلع الحكام ضد الزمالك ؟ لأ احنا اللي ضيعنا النقط انهاردة)".

وأتم خالد الغندور قائلًا :"كان من الممكن أن نفوز بسهولة لكن للأسف من وجهة نظري تغييرات باتشيكو كانت متأخرة، واستبعاد أوناجم من القائمة كان غير عادلًا، والتحكيم كان له دورًا مهمًا جدًا".

استطلاع الراى


من يتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020/2021