عمرو أنور: مواجهة الأهلي فرصة ذهبية.. وموسيماني السبب وراء الودية



أكد عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب بالنادي الأهلي مواليد 1999، أن المباراة الودية التي يخوضها فريقه غدًا الخميس أمام الفريق الأول على ملعب مختار التتش تعد فرصة ذهبية لشباب المارد الأحمر.

وقال أنور في تصريحات رسمية إن المباراة تقام بناء على رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، مُشيرًا إلى أنها أفضل إعداد للمرحلة المهمة القادمة.

وأضاف :"المباراة فرصة جيدة لشباب الأهلي من أجل إظهار قدراتهم أمام موسيماني، وتصعيد المميزين منهم للفريق الأول، خصوصًا وأن وجود 12 لاعبًا حاليًا في تدريبات الفريق الأول يعد فرصة ذهبية لهؤلاء اللاعبين".

وأتم أنور قائلًا :"مواجهة الفريق الأول احتكاك قوي للاعبين، قبل استئناف مباريات دوري الجمهورية، والمقرر لها الخميس 1 أبريل المقبل، حيث يلعب شباب الأهلي أمام المقاولون العرب".

ويواجه الفريق الأول بالأهلي في العاشرة صباح غدًا الخميس على ملعب مختار التتش فريق الشباب، في إطار استعدادات المارد الأحمر لاستكمال منافسات الموسم بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الجارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني في المباراة المُقرر إقامتها بالثالثة عصر يوم السبت 3 إبريل المقبل على ملعب أم درمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر