أبو الدهب: الزمالك أمرني أن أطلب من شقيقي «تفويت» مباراة بالدوري.. ورحلت لأنه رفض



أكد محمود أبو الدهب، لاعب الأهلي والزمالك السابق أنه رحل عن صفوف الأبيض، بعدما رفض تلبية أمر الجهاز الفني بمطالبة شقيقه بتفويت مواجهة المصري بالدوري العام.

وقال أبو الدهب في تصريحات لقناة أون تايم سبورت :"الزمالك كان سيواجه المصري بمباراة مصيرية للأبيض وتحصيل حاصل للأخير، وأنا كنت أتواجد في قوائم جميع المباريات للزمالك، عدا هذه المواجهة، فالجهاز الفني استبعدني".

وأضاف :"قبل المباراة كان يتردد أن شقيقي مصطفى أبو الدهب، لاعب المصري حينها قرر تفويت اللقاء للزمالك، وأنني كنت مساهمًا في عملية الرشوة".

وأكمل :"مصطفى أبو الدهب تمكن من إحراز الهدف الأول للمصري، والمباراة انتهت بالفوز بهدفين دون رد، وحينها شقيقي فرح بشكل زائد عن الحد، بسبب الضغوطات الواقعة عليه".

وتابع :"حينها احتفلت مع لاعبي المصري بالفوز على فريقي الزمالك، فأنا كنت متواجد في بورسعيد، وكنت علمت أنني رحلت عن الزمالك بشكل رسمي بسبب هذا اللقاء".

وواصل :"أبو رجيلة، المدير الفني للزمالك قال لي بعد المباراة (قول لأخوك مبروك عليكم الدوري)، والمصري لم يحصل على الدوري، هذه النتيجة أخرجت الزمالك فقط من حسابات الفوز باللقب".

واستطرد :"علاقة رحيلي عن الزمالك بالمباراة ؟ لأنهم قالوا لي (قول لأخوك يسيب الماتش)، نعم أحد عناصر الزمالك قال لي ذلك، وتحديدًا من الجهاز الفني، وأنا قلت لهم من المستحيل أن أطلب منه ذلك، وعندما أبلغته قال لي هل المطلوب مني أن أقوم بمحو تاريخي بالكامل ؟".

وأتم محمود أبو الدهب تصريحاته قائلًا :"بالفعل تحدثت مع مصطفى أبو الدهب، قلت له (ما تسيبوا الماتش !)، وهو قابل تلك الكلمات بالضحك، أنا كنت صغيرًا في السن، كان عمري 20 عامًا فقط".

يُذكر أن عفت نصار، لاعب الزمالك السابق كان قد أكد أن مجلس إدارة الأبيض قد اتفق مع نظيره في المصري بأن تكون المباراة في إطار ودي، وألا تكون هناك التحامات قوية أو ما شابه ذلك.

طالع أيضًا..

قصة مباراة أراد تفويتها الزمالك منذ 26 عام وخسر الدوري بسببها

إلى الزملكاوية: اخلعوا ثوب العفة والخضة .. هؤلاء سبقوا نبيه في الاعتراف بالتفويت

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020