بايرن يقسو على آينتراخت فرانكفورت بخماسية في الدوري الألماني



حقق فريق بايرن ميونيخ فوز عريض على حساب نظيره فريق آينتراخت فرانكفورت بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الالماني الممتاز.

واستضاف البايرن نظيره فرانكفورت عصر اليوم السبت في إطار منافسات الجولة السابع والعشرون من بطولة الدوري الالماني والتي أقيمت على ملعب أليانز أرينا.

وافتتح ليون جوريتسكا هدف التقدم للفريق البافاري في الدقيقة 17من زمن الشوط الأول بعد ان تمكن من ترجمة عرضية زميله توماس مولر المتقنة بتسديدة قوية سكنت شباك الضيوف.

وأضاف الألماني مولر الهدف الثاني لأصحاب الارض في الدقيقة 41 بعد عرضية رائعة من ألفونسو ديفيز، وضعها الدول الألماني بطريقة رائعة في شباك فرانكفورت.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 46 عن طريق البولندي ليفاندوفسكي بعد عرضية رائعة من الفرنسي كومان وضعها "ليفا" برأسه في الشباك الفريق الضيف.

وأحرز آينتراخت فرانكفورت الهدف الأول عن طريق مارتن هينتيرجير في الدقيقة 52 من عمر الشوط الثاني لتصبح النتيجة 3-1 لصالح البايرن.

وأضاف هينتيرجير الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 55 من زمن المباراة ليصبح فارق الأهداف هدف وحيد بين الفريقين.

وفي الدقيقة 62 من الشوط الثاني بعد مجهود فردي من ديفيز حيث انطلق بالكرة حتى وصل منطقة جزاء فرانكفورت ليخطف الكرة ويسددها في شباك الحارس كيفين تراب.

وقبل نهاية اللقاء فشل  هينتيرجير في إبعاد الكرة من أمام جنابري، ليضع الكرة في شبكته بالخطأ في الدقيقة 74.

بهذا الفوز رفع بايرن رصيده من النقاط الى النقطة 61 في صدارة ترتيب البوندسليجا بفارق 4 نقاط عن الوصيف بروسيا دروتموند بينما توقف رصيد فرانكفورت عند النقطة 28.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020